[color=blue]هدية لكل طالب إنتهى من إختباراته[/color]
صفحة 1 من اصل 1
[color=blue]هدية لكل طالب إنتهى من إختباراته[/color]
قم للمعلم يا بني عجولا *********واضربه حتى يرتميمقتولا
هاجمه بالكرسي واكسر رأسه ************ فالرأس كان مخرفا وجهولا
وإذا افتقدت من الكراسيعدة ************ أشهر عليه الساعد المفتولا
والطمه فوق الوجه لطما موجعا ************حتى ترى للدمع فيه مسيلا
وإذا رأيتبوجهه نظارة ************ عاجل ( ببوكس) يرفض التأجيلا
وعليك بالأسنان حطم نصفه ************ كي لا ترى عضا ولاتقبيلا
وعليك بالثوب العليه فشقه ************ شقا.. ليمشي عاريامخذولا
واجثم عليه.. كليث غاب جائع ************ واستدع صحبك أن شكوت خمولا
قوموا عليه وحاصروه وحاذروا ************أن ترحموه إذا استغاث طويلا
إن الثقافة يا بني تحرر فعلام ************ ترضى أن تكون ذليلا ؟
والتربويون الكرام تأملوا ************في الأمر.. حتى أبدعواالتحليلا
قالوا دعوا الأولاد نخشى أنهم ************ ( يتعقدون ) فيذبلونذبولا
) و فرويد ) علم النفس أعلن أنه ************ من عقد الأولاد هد الجيلا
الضرب يؤلمهم ويؤذي روحهم ************ الضرب ميراث القرون الأولى
والتربويين الكرام.. مرامهم ************ أن يمتعوكم بكرةوأصيلا
من شاء مزحا.. فالمدرس نكتة ************ أو شاء لعبا.. أحضر ( الفوتبولا(
أو مل درسافليفارق درسه ************ من ذا يريد لك البقاء ملولا ؟
أو رام شتما كي يبلغليله ************ لا ضير في شتم يبل غليلا
أورام دردشة فذلك شأنه ************ إن السكوت يعلم التغفيلا
إن غاب شهرا فالغياب فضيلة ************ وغدا السؤال عن الغيابفضولا
لا بأس إن دخل المدارس طالب ************ بسيجارة.. أو جاءها مسطولا
والتربويون الكرام قرارهم ************ منمس طفلا يغتدي مفصولا
[list=1][*]
[b]
هاجمه بالكرسي واكسر رأسه ************ فالرأس كان مخرفا وجهولا
وإذا افتقدت من الكراسيعدة ************ أشهر عليه الساعد المفتولا
والطمه فوق الوجه لطما موجعا ************حتى ترى للدمع فيه مسيلا
وإذا رأيتبوجهه نظارة ************ عاجل ( ببوكس) يرفض التأجيلا
وعليك بالأسنان حطم نصفه ************ كي لا ترى عضا ولاتقبيلا
وعليك بالثوب العليه فشقه ************ شقا.. ليمشي عاريامخذولا
واجثم عليه.. كليث غاب جائع ************ واستدع صحبك أن شكوت خمولا
قوموا عليه وحاصروه وحاذروا ************أن ترحموه إذا استغاث طويلا
إن الثقافة يا بني تحرر فعلام ************ ترضى أن تكون ذليلا ؟
والتربويون الكرام تأملوا ************في الأمر.. حتى أبدعواالتحليلا
قالوا دعوا الأولاد نخشى أنهم ************ ( يتعقدون ) فيذبلونذبولا
) و فرويد ) علم النفس أعلن أنه ************ من عقد الأولاد هد الجيلا
الضرب يؤلمهم ويؤذي روحهم ************ الضرب ميراث القرون الأولى
والتربويين الكرام.. مرامهم ************ أن يمتعوكم بكرةوأصيلا
من شاء مزحا.. فالمدرس نكتة ************ أو شاء لعبا.. أحضر ( الفوتبولا(
أو مل درسافليفارق درسه ************ من ذا يريد لك البقاء ملولا ؟
أو رام شتما كي يبلغليله ************ لا ضير في شتم يبل غليلا
أورام دردشة فذلك شأنه ************ إن السكوت يعلم التغفيلا
إن غاب شهرا فالغياب فضيلة ************ وغدا السؤال عن الغيابفضولا
لا بأس إن دخل المدارس طالب ************ بسيجارة.. أو جاءها مسطولا
والتربويون الكرام قرارهم ************ منمس طفلا يغتدي مفصولا
[list=1][*]
[b]
عاشقة المانجو- توهاا صغنوونه
- عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى